شروط الاستخدام 

زوار هذا الموقع يمنح لهم إذن للوصول إلى جميع المواد المنشورة على الموقع والتي يمكن استنساخها مجانا في أي شكل شريطة أن يذكر المصدر بشكل دقيق، و أن لا تستخدم في سياق مضلل أو لتحقيق مكاسب تجارية أو إعادة توزيعها تجاريا أو يستخدمها طرف ثالث تجارياً.

يمكنك تحميل و طبع المواد التي تظهر على هذا الموقع لغرض البحث والدراسة أو للاستخدام المنزلي فقط. 

تنويه

بالرغم من الحرص على أن تكون محتويات الموقع دقيقة فان المحتويات تنضممن معلومات عامة فقط, وتستخدمها على مسئوليتك الخاصة .

و شبكة التوعية الصحية لن تكون مسئولة عن أي أضرار أو خسائر ناتجة عن أي فعل أو امتناع عن فعل ناتجة عن استخدام المعلومات على الموقع .

كذلك فإن المعلومات المنشورة ليست بديلاً بأي شكل من الأشكال عن استشارة الطبيب, ويجب عليك استشارة طبيبك قبل أن تقوم بتناول أو تغيير العلاج الذي وصف لك سابقاً .

شروط النشر في الموقع:

oيجب ان تكون الكاتب الحقيقي للمقالة أو انك تملك وجميع حقوق النشر والحقوق المتعلقة بهذه المقالة. يمكنك الاقتباس من مقالات اخرى ولكن يجب ذكر المصدر الذي قمت بالاقتباس منه. 

oيجب ان تكون المقالة باللغة العربية و أن تكتب بلغة صحيحة وبسيطة حيث أن الموقع موجه لعامة القراء و ليس للمتخصصين في المجال الطبي.

oيحق لفريق التحرير التابع للموقع ان يعيد تصنيف مقالتك بالشكل الذي يتلاءم مع محتوى المقالة. 

oللموقع الحق الكامل بنشر او عدم نشر مقالتك على الموقع، لا يوجد ضمانات بان يقوم الموقع بنشر مقالتك، الجودة مهمة. لدينا الحق بحذف مقالتك/مقالاتك اذا قمت بمخالفة شروط الاستخدام. 

oللعلم ان موقعنا لن يدفع لك مقابل اضافة مقالاتك الينا، ان هدفنا هو نشر واثراء المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية،. 

oسوف يقوم موقعنا بحذف اي مقالة تحتوي على روابط اعلانية، الرجاء التقييد بعدم اضافة اي رابط اعلانية او غير هادفة او مفيدة، مثلا اضافة رابط لموقع آخر فقط لكي يصنف من فبل محركات البحث من دون هدف واضح للرابط. 

oاذا تم نسخ مقالاتك من قبل اي طرف ثالث فلديك الحق الكامل باتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين، سوف لن يتحمل موقع طبيبك اي مسؤولية عن نسخ الآخرين لمقالاتك. 

oيجب ان لا تحتوي مقالاتك على آراء مخالفة للدين . ويجب ان لا تتعرض لأي شخص من اجل التعرض والتجرييح فقط. 

 

سياسة السرية:

سوف يتم التعامل مع اي معلومات شخصية يتم إرسالها لنا بشكل سري و لن ترسل إلى أي طرف ثالث,

وسوف يتم احترام خصوصية المرسلين.